اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

مرتضى یدفع بـ 7 أعضاء و4 على الرئاسة لتفتیت الأصوات

فى خطوة ذکیة من ضمن الحیل الانتخابیة الکثیرة التى دائماً ما یسعى إلیها مرتضى منصور المرشح على منصب الرئاسة فى انتخابات الزمالک المقبلة، علم 
أن هناک ما یقرب من 11 مرشحاً منهم 7 على مقعد العضویة و4 على الرئاسة من صناعة مرتضى منصور، محسوبون له وعلیه یسعى لاستغلالهم لمصلحته الشخصیة.

الأعضاء هم نجله أحمد مرتضى وأقرب أنصاره محمد صادق وأفراد قائمته جورج سعد وخالد لطیف وضیاء عبد الهادى و فاتن عمر، وعلى الرئاسة هناک محمود خالد " زوج شقیقته "، و سلامة الهجرسى، وناصر حسانین ومحمد بهجت.

و یستغل مرتضى أتباعه من خلال التواجد معهم فى الندوات الخاصة بهم لزیادة تواجده وعرض وجهة نظره وبرنامجه الانتخابى أمام أعضاء الجمعیة العمومیة، هذا فضلاً عن أن مرتضى سیستغل المرشحین أتباعه على منصب الرئاسة فى مسألة تفتیت الأصوات بین منافسیه على الرئاسة.

کما أن هناک فائدة کبرى ستعود بالنفع على مرتضى من وراء ذلک، وهى زیادة عدد أتباعه داخل لجنة فرز الأصوات، حیث إنه من المتبع أن یکون لکل مرشح على الرئاسة مندوب داخل اللجنة، وبالتالى سیکون لمرتضى عدد کبیر من المندوبین داخلها، وهو ما سیجعله مطلعاً على تفاصیل الأحداث فیما یخص فرز الأصوات، وهو ما سیمنحه أفضلیة کبیرة على جمیع منافسیه. 
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.