اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

رئیس برزینتیشن: لا نیة لتأجیل "کلاسیکو" العرب

أکد محمد کامل، رئیس مجلس إدارة برزینتیشن سبورت، عدم وجود نیة لتأجیل مباراة کلاسیکو العرب "الأهلى والزمالک"، قائًلا: "لا نیة لتأجیل کلاسیکو العرب على الإطلاق".

 

جاء ذلک خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصیل مباراة السوبر المصرى، والمقرر إقامتها فى العاصمة الإماراتیة فى العاشر من فبرایر المقبل.

 

من جانبه، کشف عایض میخوت المدیر التنفیذى لنادى الجزیرة الإماراتى، عن أن ملعب محمد بن زاید سیحتضن مباراة کلاسیکو العرب، والتى تجمع عملاقى کرة القدم المصریة الأهلى والزمالک، یوم 10 فبرایر المقبل، والتى تقام للعام الثالث على التوالى فى دولة الإمارات تجسیدا لعمق العلاقات الأخویة بین الإمارات ومصر.

 

وأکد خلال المؤتمر الصحفى لمباراة کلاسیکو العرب، أن کل الترتیبات قد اکتملت بملعب محمد بن زاید بما یضمن إخراجا مشرفا للقمة العربیة الکرویة، مضیفًا: نثق بشکل تام فى أن هذه المباراة ستشهد تنظیما عالیا من کل الأطراف المشارکة فى التنظیم ورعایة هذا الحدث الهام، وأداء فنى راق بین الفریقین وأجواء جماهیریة احتفالیة فى المدرجات من المشجعین الذین ستحتشد بهم مدرجات ملعب محمد بن زاید، کما عرف عن عشاق الأهلى والزمالک ومحبى کرة القدم المصریة من حب کبیر وشغف کروى منقطع النظیر وروح ریاضیة عالیة.

 

وأضاف، شهادة نجاح هذه المباراة قد کتبت قبل انطلاقها لأن علاقات الإخوة الراسخة بین الشعبین المصرى والإماراتى کفیلة بإنجاح أهم وأکبر المناسبات.

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.