اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

أبو ریدة للاعبی المنتخب: مواجهة المغرب هى طریقنا نحو التتویج بالبطولة

اجتمع هانى أبو ریدة رئیس الاتحاد المصرى لکرة القدم مع  لاعبى المنتخب الوطنى الیوم قبل المواجهة المرتقبة غدًا أمام المغرب بربع نهائى کأس أمم أفریقیا.

وأکد أبو ریدة خلال اجتماع بلاعبین أن مباراة المغرب هى أهم مباراة فى البطولة، مشیرًا إلى أنها تعتبر بطولة فى حد ذاتها، قائلاً: "إن المنتخب المغربى فریق قوى ومنظم، ولکنکم أنتم أیضًا منظمون ومتماسکون وقادرون على تحقیق الفوز.

وتابع أبو ریدة للاعبین: "الفوز بالمباراة سینقلکم نقلة کبیرة لأن التأهل لنصف النهائى معناه أننا عدنا لنصبح من أفضل 4 فرق  فى القارة".

وأضاف رئیس الاتحاد المصرى لقد حققنا مکاسب حتى الآن منها الفوز على فریقین یتنافسان معًا فى تصفیات کأس العالم أوغندا وغانا وهذا وحده کفیل بأن یعطی للاعبین المزید من الثقة لأنه أیضًا یقربنا من تحقیق حلم التأهل لکأس العالم.

وقال إن ظروف المباراة بالنسبة لنا أفضل لأننا فى نفس المدینة وتعودنا على أرضیة الملعب، بجانب أننا نأکل من أکلنا المصرى وهى ظروف تضعنا فى وضع أفضل من فریق المغرب الذى عانى عند الانتقال من مدینة اویام لمدینة بور جنتى ویلعب لأول مرة على ملعب بور جنتى، لذلک علینا استغلال تلک الظروف لصالحنا.

اختتم أبو ریدة حدیثه مع اللاعبین قائلاً: "إنا واثق أنکم رجالة وستخوضون المباراة بنفس العزیمة والإصرار والروح القتالیة من أجل الفوز بالمباراة والتأهل للنهائیات".

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.