اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

ولید سلیمان یستعین بالجیم فى الکویت استعدادا لمواجهة الزمالک

یؤدى ولید سلیمان لاعب وسط الأهلى تدریبات بدنیة فی الجیمانیزوم الخاص بفندق إقامة اللاعب بالکویت، وذلک أثناء تواجده ضمن وفد الأهلی لزیارة أکادیمیة النادی بالکویت.

 

ولید سلیمان یعود للقاهرة بعد انتهاء زیارته لأکادیمیة الأهلى فى الکویت 

ویعود ولید سلیمان إلى القاهرة  خلال الساعات القلیلة القادمة للانتظام فی تدریبات الفریق الجماعیة، عقب انتهاء الزیارة الرسمیة لوفد النادی، بأکادیمیة الأهلی بالکویت الیوم السبت، بعد أن کان من المفترض أن ینتظم ولید سلیمان فی مران الأهلی الیوم بالإمارات قبل أن یتأجل سفر بعثة الفریق من القاهرة، ویقوم اللاعب بتغییر وجهته بالعودة للقاهرة فی انتظار تحدید الموعد الجدید للسفر.

 

ولید سلیمان یتحدث عن السوبر

ولید سلیمان أکد أن مباراة  السوبر أمام الزمالک فى الإمارات یمنح الفریق دفعة إیجابیة فى الدور الثانى للدورى، مثلما حدث الموسم الماضى، بعد للتتویج باللقب السوبر على حساب الزمالک بنتیجة 3/2.

 

ولید سلیمان یعترف بتلقیه عروضا خارجیة

وکشف ولید سلیمان عن تلقیه عدد من العروض الخارجیة، لکنه لم یناقشها بسبب ترکیزه الشدید مع الفریق، ورغبته فى إنهاء مسیرته بین صفوفه، مشددًا على أن الأهلى کیان کبیر، وأى لاعب یتمنى التواجد بین صفوفه، مشیراً إلى أن ارتباطه بالأهلى أهم لدیه من أیة عروض، خاصة فى ظل سعى الجهاز الفنى بقیادة الکابتن حسام البدرى نحو استعادة لقب دورى أبطال إفریقیا، والحفاظ على لقب الدورى، فى الوقت الذى أکد فیه أنه سوف یتجه إلى مجال التدریب بعد إنهاء مشواره فى الملاعب.

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.