اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

کرة السلة یعسکر بالمرکز الأولیمبى استعدادا لبطولة دبى

قرر الجهاز الفنى لمنتخب کرة السلة بقیادة الإسبانى أنطونیو أورینجا إقامة معسکر داخلى للاعبین بالمرکز الأولیمبى بالمعادى، فى إطار الاستعداد  لبطولة دبى الدولیة وتصفیات المنطقة الخامسة الإفریقیة خلال شهرى فبرایر ومارس المقبل.

 

17 فبرایر بطولة دبى الدولیة لکرة السلة 

ینطلق معسکر منتخب کرة السلة بالمرکز الأولیمبى یوم  4 فبرایر المقبل، وحتى موعد سفر المنتخب إلى المغرب، والمقرر له یوم 17 من نفس الشهر، حیث تقام البطولة فى الفترة من 17 إلى 24 فبرایر، والتى یشارک بها المنتخب الوطنى استعدادا للتصفیات الإفریقیة، بالإضافة إلى تعویض معسکر إسبانیا الذى تم إلغاؤه فى ظل قرار وزارة الشباب والریاضة برفض المعسکرات الخارجیة تزامنًا مع أزمة الدولار التى تمر بها البلاد.

 

تشارک بالبطولة فرق کل من الریاضى اللبنانى والنجم الساحلی التونسی والحکمة اللبنانى و7 فرق أخرى من بینها فریق من الفلبین واثنان من الإمارات بالإضافة إلى المنتخب الوطنى.

مصیلحى رئیسا لبعثة منتخب کرة السلة 

کان اتحاد کرة السلة برئاسة مجدى أبو فریخة اختار عمرو مصیلحى عضو مجلس إدارة الاتحاد لرئاسة بعثة المنتخب خلال مشارکته بالبطولة.

 

یذکر أن مصر تستضیف منافسات بطولة کأس العالم للشباب تحت 19 سنة، خلال یولیو القادم، وتقام قرعة البطولة 11 فبرایر بقصر محمد على.

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.