اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

9 مرشحین للرئاسة و30 للعضویة

شهد الیوم الأخیر لغلق باب الترشیح لانتخابات نادى الزمالک، والمحدد لها 
29 مایو المقبل.. تقدم 8 مرشحین، منهم 4 على الرئاسة هم محمد بهجت 
ومحمود خالد محمد وناصر متولى حسنین وسلامة الهجرسى، و4 مرشحین على منصب العضویة هم المندوه الحسینى، وإبراهیم یوسف، وخالد جبر، 
وفاتن عمر، وثلاثة مرشحین على منصب مراقب الحسابات هم خالد صالح قطب، وأشرف على عثمان، وطارق على أبو طالب.

وبذلک یصل العدد النهائى للمتقدمین لخوض انتخابات النادى المقبلة إلى 9مرشحین لمنصب الرئاسة هم: مرتضى منصور وکمال درویش وممدوح عباس وعبد التواب خلف وخالد القوشى ومحمود خالد محمد وناصر متولى حسنین وسلامة الهجرسى، ومحمد بهجت.

و29 مرشحاً لمقاعد العضویة هم: صبرى حسن، وجمال شعلان، وأحمد یوسف، وأحمد جلال إبراهیم، وهانى العتال، ومصطفى عبد الخالق، وجورج سعد، ومحمد صادق، وحازم إمام، و ضیاء عبد الهادى، وخالد لطیف وأحمد مرتضى منصور، وأحمد عبد الغنى، وأحمد مصطفى، ولؤى دعبس، وإسماعیل سلیم وعزمى مجاهد، وعمر هریدى، وأسامة عبد البارى، وإبراهیم عبد الله عبد العزیز، وثابت أحمد ثابت، وصبرى سراج، وخالد جبر، والمندوه الحسینى، وإبراهیم یوسف، و فاتن عمر.
و خمسة مرشحین على منصب مراقب الحسابات هم: محمد موافى، وحازم عبد التواب، وخالد صالح قطب، وأشرف على عثمان، وطارق على أبو طالب.

وکانت اللحظات الأخیرة قبل غلق باب الترشیح فى الرابعة عصراً، قد شهدت تکدساً وزحاماً شدیداً من المرشحین، وهو ما أدى إلى عدم قبول أوراق بعض المرشحین من قبل اللجنة المکلفة بتلقى الأوراق، کما تم قبول أوراق مرشحین آخرین بالرغم من عدم اکتمال أوراقهم على أن یستکملوا الباقى منها بحد أقصى یوم الأربعاء المقبل، ومنهم اللواء سلامة الهجرسى المرشح على منصب الرئاسة، وأشرف على عثمان المرشح على منصب مراقب الحسابات.

وفاجأ مرتضى منصور المرشح على منصب الرئاسة الجمیع وحضر إلى النادى قبل غلق باب الترشیح بقلیل، وتحدث إلى المندوه الحسینى وإبراهیم یوسف، وقام بالتسجیل مع القنوات الفضائیة، وأکد مرتضى على أنه کلما زاد عدد المرشحین، أدى ذلک إلى زیادة العملیة التنافسیة بینهم وتمنى التوفیق للجمیع.
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.