اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

اخبار الکرة العالمیة ننقلها لکم لحظه بلحظه

جمیع الاحداث الکرویة والاخبار الحصریة ننقلها لکم عبر الانترنت لحظه بلحظه

الزمالک یحذر جماهیره من "باحو"

عقد أشرف صبحى مدیر التسویق والعلاقات العامة بنادى الزمالک اجتماعاً مع قیادات جماهیر النادى، مساء الثلاثاء لوضع الترتیبات التنظیمیة فیما یخص طریقة التشجیع خلال مباراة الأفریقى التونسى فى إیاب دور الـ32 لدورى أبطال أفریقیا والمقرر لها یوم السبت المقبل باستاد القاهرة.

کانت مباراة الذهاب التى أقیمت بتونس من قرابة أسبوعین قد انتهت بخسارة الزمالک بنتیجة 2/4.

مدیر العلاقات العامة بالزمالک، حذر جماهیر نادیه من مراقب المباراة المغربى "محمد باحو" والذى یمتاز بالصرامة فى التعامل خلال أى مباراة یتولى مراقبتها ویطبق اللائحة بحذافیرها، خاصة أن أى تصرف قد یصدر من الجماهیر قد یؤدى إلى فرض غرامات کبیرة على النادى.

وطالب صبحى جماهیر الزمالک بالالتزام بالروح الریاضیة وعدم الانسیاق وراء التصرف الذى قام به بعض جماهیر الأفریقى خلال مباراة الذهاب عندما اقتحموا أرض الملعب خلال فعالیات اللقاء.

وعلم "الیوم السابع"، أن جماهیر الزمالک قد أعدت أکثر من دخلة للمباراة تکلفت مبالغ طائلة، فیما یصر البعض منهم على اصطحاب کمیات کبیرة من الشماریخ لاستخدامها خلال اللقاء.

یأتى هذا فى الوقت الذى شهدت فیه حرکة بیع تذاکر المباراة إقبالاً شدیداً بکافة أنواعها وإن کان أکثرها من الدرجة الثالثة.

کان الجهاز الفنى للزمالک بقیادة التوأم، قد أبدى اعتراضه على تعیین طاقم تحکیم جزائرى، طالباً من إدارة النادى تقدیم احتجاج رسمى للکاف، إلا أن جلال إبراهیم رئیس الزمالک رفض الفکرة حفاظاً على العلاقات المصریة بالدول العربیة. 
نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.